سياسة الشكاوى والمقترحات
نقدر في “يونيتي لوساطة التأمين” آراء واستفسارات عملائنا، حيث تعتبر أساسية في سعينا نحو التميز. ولذلك فإن سياستنا وإجراءاتنا لمعالجة الشكاوى مُصممة خصيصاً لحل أي مشكلة قد يواجهها عملاؤنا بشكل سريع وعادل.
كيف تقدم شكوى:
يمكن لعملائنا تقديم شكواهم من خلال القنوات التالية:
- الموقع الإلكتروني
- البريد الإلكتروني
- رقم هاتف
الخطوات الأولية:
عند استلامنا لأية شكوى، يتم إخطار مسؤول الامتثال للجودة والفريق المعني لدينا، مع ضمان تأكيد استلام كل شكوى وتسجيلها للمتابعة وحلها بشكل كامل.
التقييم والحل:
بعد ذلك إحالة الشكوى إلى الشخص المعني أو الإدارة المعنية لإجراء تقييم مفصل. قد يتم الاتصال بصاحب الشكوى طلباً للمزيد من المعلومات لضمان فهم شامل للمشكلة. يتم اتخاذ إجراء سريع لمعالجة الشكوى وحلها بما يرضي العميل.
تصعيد الشكوى:
إذا كان القرار الأولي لا يرضي العميل، يتم تصعيد الشكوى إلى مسؤول الامتثال أو المدير المعني لمزيد من المراجعة. نقوم بتقييم ما إذا كانت هناك أسباب مقبولة لعدم الرضا. إذا كانت الأسباب مبررة، يتم اتخاذ إجراءات أخرى لحل الشكوى.
النتيجة النهائية:
تهدف هذه العملية إلى اتخاذ إجراءات إضافية تستهدف رضا العميل. وتتضمن نهاية عملية معالجة الشكوى توثيقاً دقيقاً لأغراض ضمان الجودة وتحسين الإجراءات.
بوابات تقديم الشكاوى:
إذا كنت غير راض عن النتيجة, يمكنك تقديم شكوى إلى السلطة المعنية:
1- للمقيمين في إمارة أبوظبي، يمكنكم التواصل مع دائرة الصحة من خلال الرابط الإلكتروني التالي: https://www.doh.gov.ae أو من خلال:
البريد الإلكتروني: contact@abudhabi.ae
الهاتف: 97124493333+ أو الرقم المجاني المحلي: 800555.
2- للمقيمين في إمارة دبي، يمكنكم التواصل مع هيئة الصحة بدبي من خلال الرابط الإلكتروني التالي: https://www.isahd.ae/Home/Ipromes
أو من خلال:
البريد الإلكتروني: cg@dha.gov.ae
الرقم المجاني (24/7): 800342 (800 DHA)
أما فيما يتعلق بجميع التأمينات الأخرى في دولة الإمارات العربية المتحدة، فيمكنكم التواصل مع مصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي من خلال الرابط الإلكتروني التالي: https://smartservices.ia.gov.ae/ecomplaint/ecomplaint/complaint أو من خلال:
البريد الإلكتروني: contactus@ia.gov.ae
الهاتف: 80022823 (800 CBUAE)
إن التزامنا تجاه عملائنا راسخ، وتشهد إجراءاتنا المشددة لمعالجة الشكاوى على هذا الالتزام. ونبذل قصارى جهدنا لضمان حل كل شكوى بطريقة تعكس أعلى معايير خدماتنا.