الشروط والأحكام

تحدد هذه الشروط والأحكام القواعد والتعليمات المتبعة في استخدام الموقع الإلكتروني الخاص بشركة يونيتي لوساطة التأمين ذ.م.م.
تنطبق المفردات التالية على هذه الشروط والأحكام، وعلى بيان الخصوصية، وإشعار إخلاء المسؤولية، وجميع الاتفاقيات: تشير مفردات “المستخدم”، و”أنت”، و”أنتم” و”خاصتكم” إليك، كشخص يزور موقعنا، ويمتثل للشروط والأحكام الخاصة بالشركة. وتشير مفردات “الشركة”، و”نحن” و”خاصتنا” إلى الشركة. وتشير مفردات “الطرف”، و”الطرفين”، و”نحن” إلى كلٍ من العميل والشركة على حدٍ سواء. وإن كنتُ توقع على هذه الاتفاقية نيابة عن شركة أو كيان قانوني آخر، فإنك تُقر بأن لك صلاحية إلزام هذا الكيان بهذه الاتفاقية، وفي هذه الحالة فإن مفردات “المستخدم”، و”أنت”، وأنتم” و”خاصتكم” ستشير إلى هذا الكيان.
بزيارتك لموقعنا، فإننا نفترض أنك تقبل هذه الشروط والأحكام. لذا لا تستمر في استخدام الموقع الإلكتروني الخاص بيونيتي لوساطة التأمين ذ.م.م.، إن كنت لا توافق على جميع الشروط والأحكام المنصوص عليها أدناه، أو لم تكن لك صلاحية الالتزام بهذه الاتفاقية.
روابط لمواقع إلكترونية تابعة لأطراف ثالثة:

قد يحتوي موقعنا الإلكتروني على روابط لمواقع إلكترونية تتبع أطراف ثالثة. ونحن لسنا مسؤولين عن ممارسات الخصوصية أو محتوى تلك المواقع. نوصي بمراجعة سياسات الخصوصية لأي مواقع لأطراف ثالثة تزورها.
ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز):
ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز) هي ملفات تحتوي على عدد محدود من البيانات، وقد تتضمن مُعرِّفاً فريداً مجهول الهوية. تُرسل ملفات التعريف من المواقع الإلكترونية إلى متصفحك وتُخزَّنُ على جهاز الكومبيوتر الخاص بك.

نستخدم ملفات تعريف الارتباط كما تفعل العديد من المواقع، بهدف جمع المعلومات لأغراض الحفظ وتتبع نشاطك على موقعنا.
يمكنك التحكم في متصفحك لرفض جميع ملفات تعريف الارتباط أو إشعارك عند إرسال الموقع لأي ملف تعريفي منها. ومع ذلك قد لا تتمكن من استخدام بعض أقسام موقعنا، إذا لم تقبل هذه الملفات.

كيف نستخدم معلوماتك:

نستخدم المعلومات الشخصية للأغراض التالية:
توفير الخدمة: تقديم خدمات وساطة التأمين والدعم اللازم.
التواصل: للرد على الاستفسارات، ومشاركة المستجدات والمعلومات ذات الصلة.
الالتزامات القانونية: الامتثال للمتطلبات القانونية والتنظيمية. تحسين الخدمات: تحسين وتخصيص خدماتنا استناداً إلى الآراء والتعليقات وأنماط استخدام الموقع.
التسويق: بعد الحصول على موافقة صريحة من جانبك، قد نستخدم معلوماتك لأغراض التسويق، بما في ذلك إرسال النشرات الإخبارية والمواد الترويجية.

مشاركة المعلومات:

إننا لا نبيع أو نؤجر معلوماتك الشخصية لأطراف ثالثة. ومع ذلك، قد نُطلع الأطراف التالية على معلوماتك:
مقدمي خدمات التأمين: لتسهيل تعهدات وإدارة وثائق التأمين.
مقدمي الخدمة: مقدمي الخدمات من الأطراف الثالثة ممن تعاقدنا معهم لدعم عملياتنا التشغيلية.
إدارة الامتثال القانوني: عندما يتوجب ذلك قانونياً أو استجابة لطلب قانوني مبرر.

روابط لمصادر أخرى:

رغم أن موقعنا الإلكتروني قد يحتوي على روابط لمصادر أخرى، إلا أن هذا لا يعني، مباشرة أو بصورة غير مباشرة، أي موافقة أو ارتباط أو رعاية أو تأييد أو انتساب لأيٍ من تلك المصادر، ما لم يُذكر ذلك بشكل صريح. كما أننا لسنا مسؤولين عن فحص أو تقييم محتوى تلك المصادر، ولا نضمن عروض أو محتوى أية شركات أو أفراد أو محتوى مصادرهم. ولا نتحمل أي مسؤولية أو تبعات مترتبة على أفعال أو منتجات أو خدمات أو محتوى أي طرف ثالث.

استخدامات ممنوعة:

بالإضافة إلى الشروط الأخرى المبينة في الاتفاقية، يُحظر عليك استخدام موقعنا الإلكتروني:
• لأي هدف غير قانوني
• للطلب من الآخرين القيام أو المشاركة في أي أعمال غير قانونية
• لانتهاك أي لوائح أو قواعد أو قوانين دولية أو اتحادية أو محلية
• لانتهاك حقوقنا الخاصة بالملكية الفكرية أو حقوق الملكية الفكرية للآخرين أو خرقها.
• للتحرش أو الإساءة أو الإهانة أو الإضرار أو التشويه أو القذف أو التشهير أو الترهيب أو التمييز على أساس الجنس أو التوجه الجنسي أو الدين أو العرق أو العمر أو الأصل الوطني أو الإعاقة
• لتقديم معلومات زائفة أو مضللة
• لتحميل أو نقل الفيروسات الإلكترونية أو أي نوع آخر من الأكواد الضارة التي تُؤثر – أو قد تُستخدم بأي شكل لتؤثر – على وظائف أو عمل موقعنا الإلكتروني، وخدماتنا، ومنتجات وخدمات أي طرف ثالث، أو الإنترنت.
• لإرسال بريد إلكتروني غير مرغوب فيه، أو للاحتيال الإلكتروني، أو استخدام الدعاية، أو التحايل، أو التسلل، أو التتبع، أو النسخ غير القانوني للبيانات.
• لأي غرض فاحش أو غير أخلاقي
• للتدخل في ميزات أمان موقعنا الإلكتروني ومنتجات وخدمات الأطراف الثالثة، أو الإنترنت أو التحايل عليها. ونحتفظ بالحق في حظر استخدامك لموقعنا نتيجة ارتكاب أي من الممارسات الممنوعة.

حقوق الملكية الفكرية:

جميع المحتويات والمواد والشعارات والعلامات التجارية، والممتلكات الفكرية المعروضة على موقعنا الإلكتروني هي ملك حصري للشركة، ما لم يرد خلاف ذلك. وتشمل هذه الممتلكات، على سبيل المثال لا الحصر، النصوص والرسومات والصور ومقاطع الفيديو والبرمجيات وأي شكل آخر من أشكال المعلومات أو المحتوى.
تمنحك الشركة ترخيصاً محدوداً يكون قابل للفسخ وغير حصري وغير قابل للتحويل لزيارة موقعنا الإلكتروني واستخدام محتواه لأغراض شخصية وغير تجارية فقط. ولا يسمح لك هذا الترخيص بإعادة إنتاج أو تعديل أو توزيع أو إنشاء أعمال مشتقة من المحتوى دون الحصول على موافقة كتابية مسبقة من الشركة.

محتوى الأطراف الثالثة:


قد يكون بعض المحتوى على موقعنا الإلكتروني مأخوذاً من أطراف ثالثة. وترجع جميع حقوق الملكية الفكرية المتعلقة بهذا المحتوى لأصحابها، وقد تكون مطالب بالالتزام بشروط وأحكام إضافية عند استخدام المحتوى الخاص بأطراف ثالثة.

إخلاء المسؤولية عن الضمان:

تقدم الشركة موقعها الإلكتروني وخدماتها على أساس “حالتها الراهنة” و”حسب توفرها”، دون أي ضمانات أو ادعاءات من أي نوع، سواء كانت صريحة أو ضمنية. نحن لا نقدم أي ضمانات بشأن دقة أو اكتمال أو موثوقية أو ملاءمة المحتوى الموجود على موقعنا.
أنت المسؤول عن استخدامك للموقع الإلكتروني، ولا تضمن الشركة أن موقعها آمناً أو خالياً من الأخطاء، أو الفيروسات، أو المكونات الضارة، ولكن نسعى جاهدين لضمان استمرارية أداء الموقع. كما نخلي مسؤوليتنا عن جميع الضمانات المتعلقة، على سبيل المثال لا الحصر، بالقابلية للتسويق، والملاءمة لغرض معين وعدم الانتهاك.

تقييد المسؤولية:

استناداً إلى أقصى حد يسمح به قانون الدولة، فإن الشركة، ومسؤوليها، ومدراءها، وموظفيها، ووكلائها، وفروعها غير مسؤولين عن أي أضرار ناتجة عن استخدامك لموقعنا أو أي مصادر مرتبطة به، سواء كانت هذه الأضرار مباشرة أو غير مباشرة، أو عرضية، أو خاصة، أو تابعة، أو أضرار تأديبية. وينطبق الحال نفسه على أي خسائر في الأرباح أو الإيرادات، سواء تم تكبدها مباشرة أو بشكل غير مباشر.
إنك توافق على إعفاء وحماية الشركة من أي مطالبات، وأضرار، وخسائر، ومسؤوليات، ونفقات (بما في ذلك الرسوم القانونية) التي قد تنشأ نتيجة عن استخدامك لموقعنا أو تتعلق به، أو نتيجة انتهاكك لهذه الشروط والأحكام، أو أي مطالبات من أطراف ثالثة ناتجة عن أفعالك أو إهمالك.

قابلية الفصل:

تُطبَّق جميع الحقوق والقيود المدرجة في هذه الاتفاقية في حالة عدم انتهاك أية قوانين سارية، وتبقى محصورة داخل النطاق الذي يمنع تحويلها إلى شكل غير قانوني أو غير صالح أو غير قابل للتطبيق. في حال قضت محكمة مختصة بأن أي بند أو جزء من هذه الاتفاقية غير قانوني أو غير صالح أو غير قابل للتطبيق، فإن الأطراف المتعاقدة توافق على أن تبقى الأحكام أو الأجزاء الأخرى من الاتفاقية سارية بكامل قوتها وتأثيرها.

حل النزاعات:

إن القوانين والأنظمة الأساسية والإجرائية لدولة الإمارات العربية المتحدة هي التي تحكم تطوير وتفسير وتنفيذ هذه الاتفاقية، فضلاً عن أي نزاعات تنشأ عنها. وستكون لمحاكم الدولة المختصة السلطة القضائية الحصرية والمقر للدعاوى المتعلقة بموضوع هذه الاتفاقية. وبموجب هذه الاتفاقية، فإنك تخضع لسلطة هذه المحاكم، وتتنازل عن أي حق في محاكمة أمام هيئة محلفين في أي إجراء ناتج عن هذه الاتفاقية أو متعلق بها.

التغييرات والتعديلات:

من الضروري أن تتحقق بشكل دوري من وجود أي تحديثات أو تغييرات في شروطنا وأحكامنا. وإذا قمنا بإجراء تغييرات نعتبرها هامة، فسنضع إشعاراً بذلك على موقعنا، و/أو نتصل بك لإعلامك مباشرة. وستكون النسخة المحدثة لهذه الاتفاقية سارية المفعول فور نشرها ما لم يُحدد خلاف ذلك.

قبول هذه الشروط:

تقر أنك قد قرأت هذه الاتفاقية ووافقت على جميع شروطها وأحكامها. في حالة زيارتك واستخدامك لموقعنا الإلكتروني وخدماته، فإنك تكون ملزماً بهذه الاتفاقية.

إخلاء المسؤولية:

يوضح إخلاء المسؤولية الخطوط الإرشادية العامة لاستخدام الموقع الإلكتروني الخاص بشركة يونيتي لوساطة التأمين ذ.م.م.

تنطبق المفردات التالية على هذه الشروط والأحكام، وعلى بيان الخصوصية، وإشعار إخلاء المسؤولية، وجميع الاتفاقيات: تشير مفردات “المستخدم”، و”أنت”، وأنتم” و”خاصتكم” إليك، كشخص يزور موقعنا، ويمتثل للشروط والأحكام الخاصة بالشركة. وتشير مفردات “الشركة”، و”نحن” و”خاصتنا” إلى الشركة. بينما، تشير مفردات “الطرف”، و”الطرفين”، و”خاصتنا” إلى كلٍ من العميل والشركة على حدٍ سواء. وإن كنتُ توقع على هذه الاتفاقية نيابة عن شركة أو كيان قانوني آخر، فإنك تُقر بأن لك صلاحية إلزام هذا الكيان بهذه الاتفاقية، وفي هذه الحالة فإن مفردات “المستخدم”، و”أنت”، وأنتم” و”خاصتكم” ستشير إلى هذا الكيان.
من خلال زيارتك لموقعنا الإلكتروني، إننا نفترض أنك تقبل شروط إخلاء المسؤولية. لذا لا تستمر في استخدام الموقع الإلكتروني الخاص بيونيتي لوساطة التأمين ذ.م.م.، إن كنت لا توافق على جميع الشروط والأحكام المنصوص عليها، أو لم تكن لك صلاحية الالتزام بهذه الاتفاقية.
إقرار إن أية وجهات نظر أو آراء تُطرح على موقعنا هي ملك حصري ليونيتي لوساطة التأمين ذ.م.م.، ومبتكري المحتوى لديها، وموظفيها، ولا تمثل الأشخاص أو المؤسسات أو المنظمات التي قد تكون يونيتي لوساطة التأمين ذ.م.م. على علاقة بهم، سواء على المستوى المهني أو الشخصي، ما لم يُذكر غير ذلك.

المحتوى والمنشورات:

لا يمكنك تعديل أو طباعة أو نسخ أي جزء من موقعنا، سواء كان ذلك بشكل مطبوع أو إلكتروني أو بأي شكل آخر، أو تضمين أي جزء من موقعنا في مصدر آخر عن طريق دمجه أو تأطيره أو غير ذلك، دون إذن من يونيتي لوساطة التأمين.

التغييرات والتعديلات:

من الضروري أن تتحقق بشكل دوري من وجود أي تحديثات أو تغييرات في شروط إخلاء المسؤولية. وإذا قمنا بإجراء تغييرات نعتبرها هامة، فسنضع إشعاراً بذلك على موقعنا، و/أو نتصل بك لإعلامك مباشرة. وستكون النسخة المحدثة لهذه الاتفاقية سارية المفعول فور نشرها ما لم يُحدد خلاف ذلك.

قبول إخلاء المسؤولية:

تقر بأنك قد قرأت اتفاقية إخلاء المسؤولية ووافقت على جميع شروطها وأحكامها. في حالة زيارتك واستخدامك لموقعنا الإلكتروني وخدماته، فإنك تكون ملزماً بهذه الاتفاقية.

اتصل بنا:

إن كانت لديك أية أسئلة أو استفسارات أو مخاوف أو شكاوى بخصوص اتفاقية إخلاء المسؤولية، فلا تتردد بالتوجه إلى:
1104، برج الجامعة، آل نهيان، شارع المرور، أبوظبي – الإمارات العربية المتحدة، صندوق بريد 75032